أضواء الخليج

https://adwaaalkhalej.com/

تكنولوجيا وحركة أسواق المال

نظمت شركة غلوب مد، ندوتها السنوية، استضافت فيها مجموعة زين

نظمت شركة غلوب مد، ندوتها السنوية، استضافت فيها مجموعة زين (الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا) في مدينة إسطنبول، للتعريف بأحدث الحلول والخدمات التي تقدمها المجموعة.

حضر الندوة التي استمرت على مدى يومين، كبار المسؤولين من شركة زين الكويت، والبحرين، والأردن، والسودان، وجنوب السودان والعراق برئاسة كبير مديري قسم التأمين بالمجموعة سفيان محمود، وشارك فيها كبار الخبراء والمسؤولين من مجموعة غلوب مد برئاسة رئيس مجلس إدارة الشركة في سوريا والأردن والعراق سمير نحاس.

افتتح المتحدث الرئيسي نحاس جلسات الندوة، بتقديم عرض عن برامج المايكرو للتأمين، أو ما يعرف بالتأمين المتناهي الصغر المصمم لذوي الدخل المحدود. تبعه مدير عام شركة غلوب مد البحرين طارق صليبي الذي شرح تداعيات “قوانين خصوصية البيانات الشخصية” على أرباب العمل في قطاعي التغطية الصحية والتأمين الصحي.

من جانبه، عرض المسؤول الإستشاري عن نظام إدارة خدمات العملاء في غلوب مد كريستيان بجاني، أبرز الخصائص المتطورة لبرنامج إدارة خدمات العملاء لخدمة العملاء المؤمنين وتوفير تجربة إيجابية لهم.

واختتمت مديرة العمليات في قسم الخدمات الصحية الدولية في غلوب مد الدكتورة جورجيت الجردي، جلسات الندوة بتعريف الحضور على برنامج “وقايتي” للوقاية والعافية، الذي يهدف للحفاظ على صحة المؤمنين. ويشمل البرنامج مختلف خدمات الوقاية من تعزيز أهمية الصحة والعافية إلى فحوصات الكشف المبكر عن الأمراض.

واختتمت الندوة برحلة عشاء بحرية وجولة في مدينة إسطنبول القديمة.