أضواء الخليج

https://adwaaalkhalej.com/

أخبار لبنان والعالم

ارسلان: قانون العفو العام جرصة ومهزلة

رد رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني النائب طلال ارسلان على حسابه على “تويتر”: “قانون العفو العام جرصة ومهزلة بخاصة في ظرف أصبحت حقوق الشعب اللبناني فيه مستباحة على المستويات كافة. حقيقة ينطبق علينا المثل القائل اذا لم تستح فافعل ما شئت … وللتاريخ نقول.. الآتي أعظم إذا بقينا على هذا المنوال بالتعاطي في الشأن العام”.