أضواء الخليج

https://adwaaalkhalej.com/

تكنولوجيا وحركة أسواق المال

هواوي تقدم لك مجموعة هدايا مميزة هذا العيد!

ها قد اقترب موسم الأعياد، وشارف العالم الحالي على طي صفحته. ففي هذه الفترة من السنة يحتار الجميع حول اختيار الهدايا المناسبة لمن نحب خاصّة مع توافر كمّ هائل من الخيارات في ظل التطور الكبير والإبتكارات الملفتة التي شهدتها كافة القطاعات.
على مر السنين، لم تتوانَ شركة هواوي يوماً عن تقديم مجموعة واسعة من الأجهزة الذكية التي تحاكي متطلبات كافّة الفئات لناحية السعر والإستخدام. فلطالما عوّدتنا الشركة على تقديم تقنيات متطورة وبأسعارٍ مميزة فاليوم وفي فترة الأعياد تقدّم لك هواوي أجهزة ذكية ومتطورة وبمتناول الحميع فضلاً عن الأجهزة الرائدة المتوفرة ضمن حزمة من الهدايا الملفتة.
إذاً، سواء كان هدفك تقديم هدية لنفسك، أو تريد اختيار هدية مناسبة لأحبائك، فإن هواوي تقدم لك الدليل الأغنى لهدايا العيد، الذي يشمل كل ما تتمناه، من الملحقات الى الأجهزة اللوحية، وصولاً الى الهواتف التي تُصنّف ضمن فئة الأجهزة الرائدة وتلك التي تنتمي الى فئة الهواتف المتوسطة.
إذاً فلنبدأ بالتعرّف على أجهزة هواوي الرائعة. فسلسلة Huawei Y المعروفة عالمياً بميزاتها الرائعة وتقنياتها الفائقة والتي تتميز بسعرها المناسب هي دون شك الهدية المثالية لعشاق التكنولوجيا من فئة الجيل الشاب خاصّة انّها تضمّ عدّة طرازات. فهاتف Huawei Y7 Prime 2019، المزوّد بشاشة عرض DewDrop من هواوي بقياس 6.26 بوصة التي تتيح تجربة رائعة غير مسبوقة للمستخدمين ضمن فئته. أمّا هاتف Huawei Y9 2019 المزوّد بـ’شاشة العرض الكاملة‘ من هواوي بقياس 6.5 إنش، وبطارية ذات سعة كبيرة تبلغ 4000 ميلي أمبير، إضافة الى Huawei Y9 Prime 2019 الذي يشتهر بكاميراته الأمامية المنبثقة بدقة 16 ميجابيكسل، والتي تعتبر خروجاً عن التصميم المألوف للهواتف.
أما في حال كنت تبحث عن هاتفٍ من الفئة الأعلى، فإن خيار الهواتف الرائدة من هواوي سيخطف أنفاسك خاصّة كونها متوفّرة ضمن حزمات مميزة وابرزها سلسلة هواتف P التي غيّرت قواعد التصوير في الهواتف الذكية، إضافة الى Mate 20 Pro والمعروف بملك الهواتف الذكية.
اشتهرت سلسلة Huawei P30 بقدرات التصوير الفوتوغرافي والفيديوغرافي الفائقة: فقد زوّد هاتف Huawei P30 Pro الأسطوري بنظام كاميرا رباعي من “لايكا”، الذي يقدم قدرة تقريب بدقة عالية لا مثيل لها تصل حتى 50 مرة من التكبير الرقمي، ما يسمح لك بالتقاط صور قريبة رائعة. ويتوفّر هذا الجهاز ضمن حزمة رائعة، حيث يمكنك الإستفادة من سماعات Huawei Freebuds lite إضافة الى الشاحن اللاسلكي، وذلك عند شراء هاتف Huawei P30 Pro ذات سعة 256 جيجابايت. أما في حال اخترت شراء هاتف Huawei P30 Pro ذات سعة 128 جيجابايت، فإن لون الكريستالي اللامع متوفّر مع سماعات Huawei Freebuds lite، فيما أن لون “بيرل وايت” الأبيض فهو متوفّر ضمن إصدار محدود يضمّ غلاف فاخر مرصّع بكريستالات سواروفسكي®.
وفي ما خصَ هاتف Huawei P30، فقد زُوّد بالكاميرا الثلاثية الإستثنائية من “لايكا” والتي تتألف من عدسة رئيسية بدقّة 40 ميجابكسل، وعدسة واسعة بدقة 16 ميجابكسل، وهو ما يأخذ تجربة التصوير الى مستويات عالية وهو متاح في الأسواق مع سماعات Huawei Freebuds lite، وشاحن سيارة.
الى ذلك، تشمل السلسلة أيضاً النسخة الجديدة من هاتف P30 Lite مع كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل، كاميرا بدقة 8 ميجابكسل ذات زاوية تصوير عريضة جداً، وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل.
أما بالنسبة لملك الهواتف الذكية Huawei Mate 20 Pro والمعروف بكاميراته الثلاثية من ’لايكا‘، وأمن بياناته المتطور. إضافة الى ذلك، فإنه يشتهر ببطاريته القوية بسعة 4200 ملي أمبير/ساعة، وهو كان الهاتف الأول عالمياً الذي يدعم تقنية الشحن اللاسلكي العكسي، مما يخوّله ان يكون شاحن لبطاريات مجموعة من الأجهزة الإلكترونية المحددة التي تدعم هذه التقنية. وما سيفرح المستخدمين هذا العام، أنه هذا الجهاز متوفر مع حزمة تضمّ ساعة Huawei watch GT الثورية.
وبفضل مجموعتها المتنوعة من المنتجات الذكية، توفر لك هواوي تجربة ذكية وملهمة في كل جوانب حياتك. ومع أسعارٍ تناسب الجميع، تشمل هذه الملحقات: ميزان Huawei Smart Scale الذي يُعتبر الحل الذكي الأمثل لقياس الوزن من خلال التقنية المتطورة لتحديد نسبة الدهون. إضافة الى كل من Huawei Mini Speaker و Huawei FreeLace المعروفان بجودة صوت عالية النقاء، وصوت bass عميق، للحصول على تجربة ترافقك في أي وقت وأي مكان.
وفي حال كانت ميزانيتك أعلى، فبإمكانك شراء ساعة Huawei Watch GT الثورية التي هيمنت على العناوين الرئيسية بمميزاتها الاستثنائية، بما في ذلك عمر البطارية الطويل وتقنيتي قياس معدل ضربات القلب ومراقبة دورات النوم العلمية خلال الليل. هذه الإبتكارات من شأنها أن ترضي عشاق التكنولوجيا في حياتك!
إذاً هذا العام، لن تحتاج الى دليل هدايا آخر لتنتقي الهدايا المناسبة لأحبائك!