أضواء الخليج

https://adwaaalkhalej.com/

تكنولوجيا وحركة أسواق المال

ودكس تختار جيت سويفت لدعم خدمات التوصيل في الشرق الأوسط

قامت “فودكس”، المُشغّل الرائد والقائم على السحابة لنقاط البيع في المطاعم بالشرق الأوسط، باختيار “جيت سويفت” المحدودة (المدرجة في بورصة الأوراق المالية الأسترالية تحت الرمز: Australian Securities Exchange: GSW) كمنصّتها اللوجستيّة الحصرية لدعم خدمات التوصيل إلى المنازل في المنطقة.

وقال صالح الغامدي، مدير شؤون القنوات والشراكات لدى “فودكس”، في هذا السياق: “بعد عمليّة مراجعة مكثّفة، نُعرب عن بالغ سعادتنا بالشراكة مع ’جيت سويفت‘ في ظلّ توسيع خدماتنا لتشمل التوصيل. وستقوم منصّة ’جيت سويفت‘ بشكل فوري بتبسيط عمليّات الإرسال وإدارة الطلبيّات، التي ستكون جوهرية في ظلّ استمرارنا بالتوسّع في الشرق الأوسط”.

وتقدّم “جيت سويفت” منصّة للبرمجيّات كخدمة للعملاء في قطاع المطاعم والعديد من القطاعات الأخرى لتبسيط عمليات التوصيل عبر إتاحة الإرسال وإدارة الطلبيّات وتحديد المسارات. وتقدّم الشركة التي تتّخذ من نيويورك مقرّاً لها أيضاً خدمات إضافيّة مثل إدارة المناوبات لتبسيط تنظيم الطاقم والرواتب.

وبفضل هذه الاتفاقيّة ستتمكّن “فودكس” من مساعدة للعملاء الحاليّين والجدد بصورة فعّالة على إضافة مصدر تدفق آخر من العائدات مع خدمة التوصيل الجديدة المدعومة من “جيت سويفت”. وتزوّد “فودكس” عملائها – بما في ذلك، سلاسل مطاعم كبرى، ومقاهي، وعربات طعام، ومطاعم البيتزا، والمخابز، وغيرها – ببرمجيّة نقاط البيع القائمة على السحابة ضمن واجهة “آي باد” سهلة الاستخدام.

وتوفّر “فودكس” حاليّاً خدمات نقاط البيع لأكثر من 7 آلاف موقع في المملكة العربيّة السعوديّة، والإمارات العربية المتحدة، ومصر.

لمحة عن “فودكس”

تأسّست “فودكس” عام 2013، وهي شركة رائدة في مجال أنظمة نقاط البيع للمطاعم في الشرق الأوسط. وتُتيح تكنولوجيا السحابة الخاصة بالشركة للعملاء إدارة المخزون، وتنظيم الطاقم، وزيادة معدل دوران الزبائن في كل طاولة، والحصول على تقارير ذكية، وغيرها. وعالجت “فودكس” أكثر من مليار طلبيّة، وتواصل إحداث تغيير جذري في قطاع المأكولات والمشروبات.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191220005471/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

*المصدر: “ايتوس واير”