أضواء الخليج

https://adwaaalkhalej.com/

تكنولوجيا وحركة أسواق المال

البحرين- مجموعة البركة المصرفية وبنك البركة الإسلامي يقيمان حفل تكريم للموظفين ذوي سنوات الخدمة الطويلة

أقام كل من مجموعة البركة المصرفية وبنك البركة الإسلامي حفل تكريم للموظفين الذين امضوا من 5 إلى 20 سنة متواصلة في العمل في تاريخ 14 يناير 2020 في المقر الرئيسي للمجموعة.

وتفضل عدنان أحمد يوسف الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية والأستاذ/ حمد العقاب الرئيس التنفيذي لبنك البركة الإسلامي -البحرين بتكريم الموظفين وشارك في التكريم مجموعة من أعضاء الإدارة التنفيذية وكبار المسؤولين بالمجموعة والبنك.

وبهذه المناسبة ألقى الرئيس التنفيذي للمجموعة عدنان أحمد يوسف كلمة أعرب فيها عن عظيم فخره واعتزازه بالموظفين المكرمين والذين رافقوا تطور وازدهار أعمال المجموعة والبنك منذ تأسيسهما، وساهموا بنشاط وإخلاص في نجاح الأعمال، معربا عن تمنياته لهم المزيد من النجاح والتوفيق.

كما أعرب عدنان في ختام كلمته عن شكره وتقديره لفريق الإدارة التنفيذية للمجموعة على ما يبذلونه من جهود قيمة طوال السنوات الماضية في تحقيق أهداف وتطلعات المجموعة والبنك، الأمر الذي مكنهما من تبوّء المكانة الإقليمية والعالمية التي تحظى بها المجموعة.

وفي هذه المناسبة، صرح حمد العقاب الرئيس التنفيذي لبنك البركة الإسلامي قائلا “ونحن نحتفل بتكريم مجموعة أخرى من موظفي البنك الذين ساهموا في الإنجازات التي حققها خلال سنوات طويلة من الخدمة، أود أن أغتنم هذه الفرصة لأتقدم بأحر التهاني لهم على ولائهم والخدمات القيمة التي قدموها للبنك.

وقال العقاب “إن البنك حريص على تكريم كل موظف خدم البنك لمدة تتجاوز الخمس سنوات، وهو دليل على تقدير الإدارة التنفيذية للبنك للتفاني والمساهمة التي قدموها في خدمة تقدم البنك ونجاحاته. كما يظهر التكريم اعتزاز الإدارة التنفيذية بهؤلاء العاملين وإنجازاتهم في مجال التدريب والإعداد لإيجاد جيل جديد من الموظفين المؤهلين الذين سوف تستمر خدمتهم للبنك بنفس التفاني والمهنية. وأضاف “جائزة الخدمة الطويلة هي أيضا الترجمة الحقيقية لسياسة المواد البشرية للبنك للحفاظ على العنصر البشري لديها وتأهيلهم تأهيلاً فنيًا وإداريًا على أعلى المستويات.

وقد شهد حفل التكريم توزيع هدايا تقديرية على الموظفين المكرمين