أضواء الخليج

https://adwaaalkhalej.com/

تكنولوجيا وحركة أسواق المال

رحلة طيران الخليج الافتتاحية تحط في جزر المالديف

إحتفلت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – بتدشين أولى رحلاتها رقم GF144 إلى جزر المالديف، والتي حطّت في مطار فيلانا الدولي بالعاصمة المالديفية ماليه. وقد استُقبلت طائرة إيرباص 320 نيو التي سيّرت الرحلة بتحية الماء التقليدية فور وصولها إلى المطار؛ وأُقيمت فعالية احتفالية بهذه المناسبة حضرها رئيس القطاع التجاري لطيران الخليج السيد فينسنت كوست والمدير التنفيذي لمؤسسة المالديف للتسويق والعلاقات العامة السيد ثيّب محمد، والرئيس التنفيذي لشئون الطيران المدني في المالديف السيد حسين جليل، وعدد من الشخصيات وممثلي وسائل الإعلام ووكالات السفر والسياحة، بالإضافة إلى عدد من مسئولي المطار.

وعقّب السيد فينسنت كوست في الفعالية التي أقيمت في مطار فيلانا الدولي بهذه المناسبة بقوله “إنه لحدث رائع بالنسبة لنا أن نطير إلى المالديف للمرة الأولى؛ وهي الوجهة التي يقصدها مسافرينا على الدرجة الفاخرة سواء كانوا من حديثي الزواج الذين يقضون شهر العسل هناك، أو من العائلات التي تبحث عن العطلات الاستثنائية الفارهة. مع خمس رحلات أسبوعية مباشرة بين البحرين وماليه، ومع ربطٍ سلس عبر مركزنا الرئيسي؛ نأمل أن تكون هذه الوجهة من الوجهات الرئيسية على شبكة وجهاتنا المتنامية.”

من جانبه قال ابراهيم حريف القائم بأعمال رئيس قسم العمليات في مطار فيلانا الدولي”إنه لشرف كبير أن تصبح طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين أحدث شريك لنا، ونحن على ثقة من أن الناقلة ستضيف القيمة لعملياتنا وستعود بالفائدة على جزر المالديف في مجالي التجارة والسياحة. أشكر فريق طيران الخليج على إضافة مطار فيلانا الدولي على شبكة وجهات الناقلة، وأتمنى كل النجاح لطيران الخليج في مساعيها المستقبلية “.

الجدير بالذكر أن طيران الخليج ستقوم بتشغيل طائراتها الجديدة من طراز إيرباص320  نيو على هذه الوجهة الجديدة. باحتوائها على أحدث التقنيات، تعتبر طائرة إيرباص 320 نيو صديقة للبيئة لإنتاجها انبعاثات منخفضة للوقود، في الحين الذي تم تزويدها فيه بأحدث مزايا راحة المقصورة لضمان تسيير الرحلات الممتعة والمريحة.

يمكن حجز الرحلات عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني للناقلةgulfair.com ، أو من خلال الاتصال بمركز الاتصال الدولي للناقلة على الرقم 17373737 (+973)، أو من خلال أي من مكاتب مبيعات طيران الخليج ووكالات السفر المعتمدة.

شركة طيران الخليج

تأسَّسَت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – في عام 1950، لتصبح بذلك واحدة من أول شركات الطيران التجارية في منطقة الشرق الأوسط، وهي اليوم ناقلة تجارية عالمية هامة تسير رحلاتها إلى 48 مدينة فى 27 دولة.

تقدم شركة طيران الخليج رحلات مزدوجة الى 10 دول شرق اوسطية، بالإضافة إلى وجهات مختارة في شبه القارة الهندية وأوروبا؛ وذلك عبر مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي. ويخدم الناقلة حالياً أسطول يتألف من 38 طائرة من أحدث الطائرات التي تتنوع بين الكبيرة والصغيرة الحجم.  وسيشهد الأسطول الجديد لطيران الخليج عهد جديد وذلك من خلال تعزيز منتجاتها والرفع من مستوى خدماتها. وتتميز الخدمات والمنتجات التي تقدمها الناقلة على متن طائراتها بالجودة العالية والتجديد والتفرُّد مع الالتزام بالمحافظة على طابع الضيافة العربية الأصيلة التي تشتهر بها. كما تلتزم طيران الخليج من خلال ريادتها فى الصناعة بتطوير منتجاتها التى تعكس احتياجات وتطلعات مسافريها.

تعمل شركة طيران الخليج على ربط مملكة البحرين بالعالم، وتعتبر واحدة من اهم الاصول الاساسية للبنية التحتية، ودافع قوي للاقتصاد الوطني لمملكة البحرين. مع تطبيق الهاتف المحمول وبرنامج التوقف في البحرين. تعزز طيران الخليج البحرين كوجهة سياحية للعالم مع اطلاقها الجديد لتطبيق الهواتف الذكية واطلاق باقاتها للتوقف في البحرين.

شركة طيران الخليج هي الراعي الرسمي لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج – الفورمولا 1 منذ بدايته التاريخية في العام 2004 كأول سباق للفورمولا 1 في الشرق الأوسط. كما أن طيران الخليج هي الناقلة الرسمية لمعرض البحرين الدولي للطيران الذي يقام كل عامين على أرض المملكة.