أضواء الخليج

https://adwaaalkhalej.com/

تكنولوجيا وحركة أسواق المال

ثلاجات InstaView من “إل جي” بتقنياتها المتطورة تأخذكم في جولة على المطابخ المستقبلية خلال معرض CES

مفاجأة جديدة ستكشف عنها شركة “إل جي إلكترونيكس” لزوّار معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES® 2020 من خلال ثلّاجتي InstaView™ الذكيتين: ثلاجة InstaView التي تمتاز بخاصية Ice Craft والجيل الثاني من ثلاجة InstaView المزودة بتقنية  ThinQ™. فبفضل المميزات المدروسة التي تقدمها إل جي في هاتين الثلاجتين، فإنها تضفي على التجربة المنزلية في المطبخ مزيداً من البساطة والمرح. حيث أن التقنيات المُستخدمة في LG InstaView توفر إمكانية الإطلاع على محتويات الثلاجة من دون فتحها، وذلك من خلال اللوحة الزجاجية التي تتحول أيضاً الى شاشة تُستعرض عليها أشهى الوصفات وفيديوهات الطبخ.

قطع ثلج منعشة

تمنح ثلاجة InstaView التي تمتاز بخاصية Ice Craft والحائزة على جائزة الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES® 2020، معنى جديداً للترفيه المنزلي. فهي الثلاجة الاولى في القطاع التي تدمج صانع ثلج ينتج قطع تلج كروية ذات قطرٍ يبلغ نحو 2 إنش، مما يجعل ذوبانها أبطأ من مكعبات الثلج التقليدية، وذلك للحفاظ على نكهة المشروبات لوقتٍ أطول. أما وبعد طرحها في الولايات المتحدة، فإن هذه الثلاجة ستتوفر في مزيدٍ من الأسواق عام 2020.

تقنية ThinQ InstaView الجديدة

في الـ2020، ستقوم شركة “إل جي” بتحديث ثلاجات InstaView الرائدة من خلال تزويدها بالجيل الثاني من تقنية ThinQ. فبفضل تقنيات الذكاء الإصطناعي، ستتاح إمكانية التحقق من أنواع المأكولات الموجودة في الوقت الحالي في الثلاجة وتلك التي أُخرجت منها، إضافة الى محتويات الباب في الباب وفي الجوارير. ومع هذه المعلومات، ستتمكن ثلاجة InstaView بتقنية ThinQ من تقديم إقتراحات في ما خص الوجبات التي يمكن تحضيرها من خلال استخدام المكونات الموجودة في الثلاجة. فضلاً عن ذلك، فإن التقنيات الأكثر ذكاءً تنذر أصحاب المنازل قبل نفاذ أي من هذه المكونات، وتقدم اقتراحات لإعادة طلبها.

 ولا تقتصر مهمة اللوحة الزجاجية في ثلاجة InstaView 2020 من “إل جي” على إطلاع المستخدمين على ما في داخلها من دون فتح الباب وفقدان الهواء البارد فحسب. فاللوحة تتضاعف كشاشة مقاس 22 بوصة لتصفّح الإنترنت ومشاهدة مقاطع فيديوهات الطهي عبر شبكة Wi-Fi بدون هاتف ذكي أو جهاز لوحي منفصل.

خدمة العملاء على طريقة “إل جي”

سيتوفر الطرازان الموجودان في معرض CES  من ثلاجات LG InstaView مع الخدمة الإستباقية للعملاء، وهو الحل الذي تقدمه “إل جي” من خلال استغلالها قوة الذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات في  LG ThinQ. وتوفر هذه الخدمة للعملاء دعماً مخصصاً للحصول على أقصى درجات الاستفادة من أجهزتهم، وتقديم نصائح مفيدة لمضاعفة الأداء إلى أقصى حد وتنبيه المستخدمين استباقياً بشأن الأعطال المحتملة. على سبيل المثال، تراقب هذه الميزة تشغيل الثلاجة في الوقت الفعلي وترسل تنبيهاً عبر تطبيق LG ThinQ في حال اكتشاف زيادة غير عادية في درجة الحرارة، أو في حال ضرورة استبدال مرشح المياه، إضافة الى غيرها من المعلومات الحيوية التى تساعد في الحفاظ على آلية عمل الثلاجة بشكلٍ أفضل.

وفي السياق، أكد رئيس قسم الأجهزة المنزلية والحلول والتقنيات الهوائية في شركة “إل جي إلكترونيكس” دان سونغ أن “هدفنا في معرض CES 2020 إظهار ما أصبح ممكناً في المطابخ المستقبلية بفضل “إل جي” وتقنيات الذكاء الإصطناعي”، مضيفاً: “مع تطور الثلاجات من تصميمها التقليدي الممل، الى أجهزة متقدمة بإمكانها صنع الثلج، التخطيط للعشاء، وتحضير لائحة التسوق، فإن ثلاجاتنا المتطورة بتقنية ThinQ مصمّمة للزبائن الذين يقدّرون أي مساعدة قد يحصلون عليها في المطبخ”.

ويمكن لزوار معرض CES 2020 من 7 إلى 10 كانون الثاني التعرف على أحدث ثلاجات InstaView LG في الجناح رقم 11100 في القاعة المركزية بمركز لاس فيجاس للمؤتمرات. كما سيتم نشر جميع تصريحات “إل جي” في معرض CES على وسائل التواصل الاجتماعي تحت هاشتاغ LGCES2020.